أتتذمر من iPhone 4 الخاص بك؟ سامسونغ تعطيك هاتف Galaxy S مجاناً [المملكة المتحدة]






أشار عدد من مستخدمي تويتر في المملكة المتحدة أن فرع شركةسامسونغ اتصل بهم عبر تويتر – نتيجة لتذمرهم المستمر من هاتف iPhone 4 – وطلب معلومات الاتصال والعنوان الخاص بهم حتى ترسل الشركة لهم هاتف Galaxy S الجديد مجاناً ليتمكنوا من المقارنة بأنفسهم. بحسب Wired فإن حساب samsungukmobile@ على تويتر قام بالاتصال بالعديد من مستخدمي iPhone 4 الذين يعانون من مشاكل تقنية مع الهاتف وخصوصاً من حيث الاستقبال والمكالمات وعرض عليهم إرسال هاتف مجاني وقد تلقى عدد من المستخدمين الهاتف بالفعل فيما يتنظر الباقون تلقي الهاتف الخارق الجديد من سامسونغ.
وفيما يلي ترجمة لما أدلت به تيفاني لموقع Wired بعد تلقيها للهاتف:
لم أفارق الـ iPhone 4 خاصتي لمدة شهر تقريباً، ولكن شهر العسل قد انتهى هذا الأسبوع وخصوصاً مع تكرر انقطاع المكالمات وتعذر إمكانية إجراء أو تلقي المكالمات أو حتى إرسال الرسائل النصية القصيرة أصابني بالإحباط.
ولذلك قمت بما قد يقوم به أي شخص آخر: نفست عن إحباطي على تويتر. تخيلوا مدى مفاجأتي عندما تلقيت ردأ من سامسونغ هذا الصباح يعرض علي هاتف Samsung Galaxy S مجاناً، وهو أحدث هاتف لديهم.
وقد أكدت الشركة صحة الخبر وقال متحدث رسمي باسم الشركة :
مؤخراً حصلت زيادة في النشاط على الإنترنت من قبل عدد من المستهلكين غير الراضين عن منتجات شركات منافسة. قررنا أن نتصل بعدد من الأفراد لنعرض هاتف Samsung Galaxy S عليهم كبديل، وخصوصاً أننا واثقون أنه بمجرد تجربتهم للجهاز سيرون مدى إثارته للإعجاب بأنفسهم.
هذه حركة ذكية جداً من سامسونغ والتي استغلت التغطية الإعلامية السيئة التي حصل عليها iPhone 4 مؤخراً لتسلط الانتباه على هاتفها المميز، وهذه الحملة تحديداً ستنتج تغطية إعلامية كبيرة وضجة للهاتف تفوق أي ميزانية إعلانية قد تخصصها الشركة لذلك.
[المصدر Phandroid عبر Wired]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.